هل ترغبين بشعر كيت ميدلتون؟ كوافيرها الخاص سيعلّمك الطريقة
شعر

هل ترغبين بشعر كيت ميدلتون؟ كوافيرها الخاص سيعلّمك الطريقة

فوشيا - همسة رمضان

ريتشارد وارد كوافير كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام ودوقة كامبريدج الخاص، إلى جانب قائمةٍ طويلة من المشاهير التي يقوم وارد بتولي مهمة تصفيف شعرهنّ والعناية به، يخبرنا بكلّ بساطة أن بإمكان كلّ فتاةٍ الحصول على تسريحة شعر كيت ميدلتون، أو غيرها من النساء الثريّات، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون الحلاقة، وبيت القصيد في الموضوع كلّه، هو امتلاككِ لمجفف الشعر ذي النوعية الممتازة، إلى جانب الأدوات والملحقات الأخرى التي يمكن استخدامها لتجفيف الشعر وجعله مسترسلاً، والتي ستضمن لكِ تسريحةً رائعة دون أن تسبب الأذى لشعرك جرّاء تعرّضه للحرارة العالية.

ويؤكّد وارد أنّه على الرغم من أهميّة المستحضرات كالكريمات والزيوت وغيرها مما يستخدم للحفاظ على الشعر لامعاً وانسيابياً حريريّاً، إلّا أن المفتاح الحقيقي للوصول إلى شعرٍ رائع المظهر ومليء بالحيوية، سواءٌ كشعر كيت أو غيرها من الفتيات الثّريّات، هو امتلاك مجفف شعر “سيشوار” ذي نوعيّة ممتازة، وامتلاك مهارة اختياره من بين آلاف الأنواع.

مؤكّداً أنه ليس على الفتاة ذات الشعر الطويل أن تشذّب شعرها أو تقصّه كل ستة أسابيع، إلا أن المدّة لا يجب أن تقلّ عن أربع مرات في السنة، لتكون كفيلةٌ بالحفاظ على حيوية شعرها، وضمانها الحصول على خصلٍ جميلة كخصل شعر كيت.

ويضيف وارد: “يتطلب الحصول على شعرٍ لامع ومسترسل وقتاً طويلاً و كلفةً عالية، وتشكّل المستحضرات جزءاً منها، ولكن إذا لم تكوني ملمّةً بالأساسيّات المفتاحية لتلك العمليّة، فستهدرين وقتك عبثاً، دون حصولك على الإطلالة المطلوبة.

“فإذا كنتِ ترغبين بنتيجةٍ رائعة لشعرٍ مسترسل ولامع،” يقول وارد “عليكِ اتباع الخطوات التالية”:

  1. “ضرورة غسل الشعر قبل تصفيفه، خاصّةً بالنسبة للشعر القليل السماكة”.
    kate-middleton-hair-LL
     
  2. “عدم المبالغة بتجفيفه والابتعاد عن مملّس الشعر الذي يقوم بكيّه، مما يسبب أذى كبير للشعر، وبدلاً من ذلك عليكِ استخدام مجفف الشعر الذي يعمل بتقنية الهواء الساخن مع الحرص على أن يكون الشعر رطباً بنسبة 75%، فكلما كان أرطب كلما كانت النتيجة أروع، مؤكّداً على ضرورة استخدام فوهة المجفف وعدم التجفيف بدونها”.
    Kate Middleton Makes An Official Visit To Grimsby
     
  3. “لا تتردّدي بإنفاق مبلغ كبير لشراء مجفف شعر “سيشوار” بنوعيةٍ ممتازة، وعندها ستلاحظين الفرق”.
    kate-hair-ftr
     
  4. ” هناك خطأ ترتكبه النساء عادةً وهو وضع كمية كبيرة من المستحضرات لزيادة لمعانه، نصيحتي لكنّ أن تتوقفن عن ذلك، حيث تكفي كمية قليلة من السيروم مع القليل من زيت الأرغان، مع مراعاة تطبيقه على الشعر بشكلٍ متساوٍ”.
    maxresdefault
     
  5. وأخيراً فمن المهم أن نتذكّر ضرورة الابتعاد عن مملّس الشعر نهائياً إن أمكن، واعتماد المجفف بالهواء الساخن “السيشوار”.