نصائح من كلر واو لتصفيف شعرك في أقصر فترة ممكنة
نصائح من كلر واو لتصفيف شعرك في أقصر فترة ممكنةنصائح من كلر واو لتصفيف شعرك في أقصر فترة ممكنة

نصائح من كلر واو لتصفيف شعرك في أقصر فترة ممكنة

عدد كبير من النساء يواجهن بعض المصاعب في تصفيف شعرهن، خاصة وأن الأمر قد يتطلب وقتاً وجهداً إضافياً كل يوم، ومن المعروف أن المرأة لا تستطيع الذهاب إلى صالونات التصفيف يومياً، فهذا أيضاً يسرف الكثير من وقتها ومالها.
ومن هنا تقدم لك مجموعة كلر واو المتكاملة للعناية بلون الشعر عدداً من النصائح التي ستساعدك في تصفيف شعرك في أقصر فترة ممكنة.

اعتني بشعرك عند تجفيفه



بغض النظر عن نوع الشعر، لم يعد من الضروري تجفيف الشعر المبلل باستخدام مجفف الشعر، إذ يستغرق ذلك وقتاً طويلاً. فبدلاً من ذلك، يمكنكِ ترك شعرك ليجف جزئياً في الهواء أو استخدام مجفف الهواء دون استخدام الفرشاة حتى تصلي إلى "اللحظة الفاصلة" عندما يصبح شعرك جافاً ويأخذ شكلاً جديداً، وعندئذٍ يمكنك استخدام الفرشاة مع المجفف في كل جزء من أجزاء الشعر. وإلى جانب أن ذلك يوفر لك الوقت، فإن هذه الطريقة تقلل من عملية جذب الشعر بشدة التي تؤدي إلى تلفه.

المساء هو الوقت الأمثل للعناية بالشعر



إذا كنت غير قادرة على استخدام الشامبو وبلسم الشعر وتجفيف الشعر بالمجفف وتصفيفه في الصباح، ما عليك سوى أن تغسلي شعرك في المساء، ثم اتركيه ليجف دون التعرض للعوامل الحرارية التي قد تؤدي إلى جفاف الشعر وتجعله يقفد لونه سريعاً. وإذا لاحظتِ أجزاءً من شعرك غير مفرودة عندما تستيقظين في الصباح، يمكنك استخدام كريم Color Wow One-Minute Transformation.
يوضع الكريم على الأجزاء المتجعدة من الشعر، ثم يمشط بفرشاة مسطحة. كما يوضع كذلك على الأجزاء غير المفرودة تماماً. استخدمي بعد ذلك فرشاة مستديرة لتصفيف الشعر سريعاً بالمجفف للحصول على إطلالة رائعة.

اعتني بالمناطق الحساسة في الشعر



هل تعتقدين أن منبت الشعر وقمة الرأس هما أهم الأجزاء في الشعر ومن ثَمَّ فهما "مناطق حساسة للغاية"، لذا يجب التركيز عليهما عند استخدام الفرشاة مع المجفف للحصول على شعر مرتب؟ إن منبت الشعر يحدد ملامح الوجه، في حين تمثل قمة الرأس الطبقة الخارجية من الشعر.
وعند الاعتناء بهاتين المنطقتين يمكنك الحصول على مظهر رائع في وقت قصير للغاية، حيث يغطي الشعر المفرود والمصفف جيداً الشعر المجعد غير المفرود. وستظهر فقط الأجزاء المفرودة والناعمة الموجودة بالطبقة الخارجية. يمكنك إضفاء مظهر مختلف على شعرك مع مستحضر Color WOW Raise the Root Thicken & Lift الذي يعمل على فرد الشعر وزيادة كثافته وحجمه.

امنحي شعرك مزيداً من العناية



إذا أردتِ تقليل الوقت المستغرق في عملية تجفيف الشعر يمكنك قص الشعر أو استخدام مستحضر يعمل على تجفيف الشعر سريعاً وذلك إذا كنت تبحثين عن حل أكثر عملية. ما عليك سوى اختيار مستحضر جيد، حيث تحتوي العديد من البخاخات على الكحول الذي يلحق ضرراً بالشعر المصبوغ، إذ يؤدي إلى جفاف الشعر ومن ثم يصبح الشعر أكثر عرضةً للتلف. نقدم لك مستحضر Color Wow Speed Dry Blow Dry Spray الخالي من الكحول والغني بتركيبة تتميز بدرجة حموضة منخفضة مما يساعد الشعر في الاحتفاظ بعوامل الترطيب، فضلاً عن سد المسام الموجودة في الشعر ذي الطبيعة المسامية وتجفيف الشعر سريعاً لإكسابه مظهراً لامعاً وأكثر نعومة.

لا داعي للقلق



إذا كنتِ معتادة على استخدام مكواة لتجعيد الشعر فلستِ في حاجة إلى فرد الشعر أولاً، حيث تعمل حرارة المكواة على فرد الشعر للحصول على إطلالة طبيعية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com