إليكِ أفضل الزيوت في العالم لشعرك
إليكِ أفضل الزيوت في العالم لشعركإليكِ أفضل الزيوت في العالم لشعرك

إليكِ أفضل الزيوت في العالم لشعرك

بات بإمكان كل امرأة تخاف على شعرها أن تنتقي الزيت المناسب له بعناية. فثمة مستحضرات كثيرة على الرفوف، ولعلّ من الصعب حسم أيها الأنسب للاستخدام.
لا تقلقي فوشيا ستساعدك في اختيار الأفضل والأنسب، فقد جمعنا لك قائمة بأفضل زيوت الشعر على الإطلاق.

زيت MOROCCANOIL TREATMENT


يعدّ واحداً من أفضل زيوت الشعر، وهو أمر متوقع؛ ذلك أنه خالٍ من الكحول، كما يصلح لأنواع الشعر كافة. إذا استخدمتهِ بانتظام، فستجدين أن شعركِ سيصبح أكثر نعومة مع الوقت. كما أن هذا الزيت يعمل على توفير التغذية اللازمة لشعرك.

زيت Macadamia Natural Oil Healing Oil Treatment


كلنا يعلم كم هي المكسرات مفيدة عند تناولها كطعام، لكن لكِ أن تتخيلي أيضاً كم هي مفيدة لشعركِ. يعدّ هذا الزيت مزيجاً من زيت الأرغان ومكسّرات المكاداميا، حيث يعمل على تنعيم شعركِ وتقويته وإضفاء مزيد من الإشراقة عليه. ولعل من الجيد معرفة أن هذه التركيبة غير زيتية، وبالتالي لا تجعل شعركِ يبدو كما لو أنه ملبداً وغير نظيف. يعمل هذا الزيت أيضاً على إصلاح الشعر الجاف والتالف مع الوقت.

زيت One ‘n Only Argan Oil Treatment


يمكن ترجمته إلى "زيت الأرغان الأول والأخير"! ولقد تمّت تسميته بهذا الاسم إيماناً من مصنّعيه بأنكِ في حال استخدمته، لن تلجأي لغيره. يناسب هذا المستحضر أنواع الشعر جميعها، حيث يحمي شعرك من التلف كما يخفف من تجعّده.

زيت Organix Penetrating Moroccan Argan Oil


يتوفر هذا المستحضر الرائع بسعر رخيص، لكن لا تدعي السعر يخدعكِ؛ فرخص السعر لا يعني بأن جودة المنتج متواضعة. إنه غني بفيتامين E ومضادات الأكسدة التي تعمل على تنعيم شعركِ وإضفاء مزيد من الإشراقة عليه.

زيت Oribe Gold Lust Nourishing Hair Oil


هل أنتِ قلقة بشأن الشعر الجاف والتالف؟ هل تخشين أن يتسبب صبغ شعركِ بجفافه أو تعرضه للتلف؟ عليكِ ألا تقلقي بهذا الشأن بعد اليوم؛ لأن هذا المستحضر مصمّم خصيصاً لهكذا حالة. تشمل تركيبة هذا الزيت كنزاً من المواد المغذية للشعر من بينها الياسمين وزهرة الإديلويس والليتشي وخشب الصندل والكشمش الأسود والبرغموت وخلاصة الأرغان، ما يجعلها تركيبة مثالية لشعركِ.

زيت Davines Oil Absolute Beautifying Potion


يعمل كما السحر، كما بوسعكِ استخدامه ليس لشعركِ فحسب، بل لبشرتكِ أيضاً. يوفر لكِ رائحة بديعة، كما يجعل شعركِ مشرقاً ويعمل على تنعيمه.

زيت SACHAJUAN INTENSIVE HAIR OIL


يعدّ هذا الزيت محبوباً من قِبل من يستخدمنه؛ فهو مصنوع من خليط زيت الأرغان وزيت بذور عبّاد الشمس وتركيبة أوراق إكليل الجبل، على نحو يكفل لشعركِ أن يصبح أجمل من أي وقت مضى. يخلو هذا المستحضر من الكيميائيات الضارة المستخدمة في مواد التجميل. ومع الوقت، يعمل على تغذية شعرك وعلاجه من التلف والجفاف، كما يوفر له التغذية اللازمة التي تجعله قوياً وكثيفاً.

زيت ALTERNA BAMBOO SMOOTH KENDI OIL DRY OIL MIST


مستحضر آخر رائع يناسب كل أنواع الشعر. يساعد هذا المستحضر حين تبخّينه على ترميم الشعر التالف بفعل الحرارة. ويعدّ خفيفاً ولا يجعل شعرك يبدو ثقيلاً. كما أنه سهل الاستخدام وخالٍ من الأصباغ والكيميائيات والمواد الضارة. لعل من أهم ميزاته أنه يعمل على تقوية شعرك وفي الوقت نفسه يوفر له الحماية من مختلف أشكال الضرر والتلف.

زيت L’OREAL TOTAL REPAIR 5 MULTI-RESTORATIVE DRY OIL


يعدّ هذا المستحضر مثالياً لمن يعشقن تلوين الشعر، كما لن يكون هناك أي قلق من تلف الشعر بفعل التلوين. يعمل هذا الزيت على ترميم الأطراف المقصفة والشعر المتناثر ويمنحكِ إطلالة لمدة طويلة. استخدمي كمية بسيطة منه وسترين النتيجة الرائعة بنفسكِ.

زيت Bumble and Bumble Hairdresser’s Invisible Oil


يناسب هذا المستحضر المثالي مختلف أنواع الشعر. يحتوي هذا الزيت على نظاميّ الوقاية UVA و UVB للحماية من التلف الناجمة عن أشعة الشمس والحرارة. علينا ألاّ نقلق فقط بشأن حماية بشرتنا من الشمس، بل وشعرنا كذلك. يتم امتصاص هذا الزيت بشكل سريع، لذا يمكنك الاطمئنان سيدتي بأن شعرك لن يبدو مدهناً أو ملبّداً عند استخدامه.

زيت Ojon Rare Blend Oil


ليست هذه الزجاجة جميلة فحسب، بل إن محتواها ممتاز لشعركِ. يتكوّن هذا الزيت من مزيج زيوت الأوجون والمونوي التاهيتي والكوكوي. تعدّ هذه التركيبة مضادة للأكسدة بقوة كما تعمل على ترطيب شعركِ وحمايته ومنحه رائحة زكية. أضيفي بضع نقاط لشعركِ سواءً كان جافاً أو مبتلاً، وسيبدو شعركِ أكثر صحة وإشراقاً أكثر من ذي قبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com