لتتألقي بجمال شعرك كل يوم
شعر

لتتألقي بجمال شعرك كل يوم

القاهرة - من هدى محمد

شعر المرأة بالنسبة لها كالتاج الذي يزين هيئتها، لذا يجب عليكِ الإهتمام به بشكل مبالغ للحصول على مظهر مميز، وتقدم لك فوشيا بعض النصائح لذلك:

  1. ختيار مصفف شعر مميز: أولى خطوات الحصول على شعر مميز وقوي، هي الدقة في اختيار مصفف الشعر الخاص بكِ للحصول على مظهر جيد يوميا.
  2. لا تبخلي على نفسك بشراء شامبو غالي الثمن: مهما بلغ غلاء سعر شامبو الشعر، فاحرصي على اقتنائه، للحصول على شعر جيد وكثيف، فالمظهر النهائي لك يستحق كل هذه التكلفة.
  3. لا تستهيني بنوعية أدوات الشعر: من أكثر الأمور أهمية في الحفاظ على نضارة شعرك، وستشعرين بالفرق إذا بدأت في استخدام أدوات راقية.
  4. اكتشفي سحر الشامبو الجاف: من المفاهيم الخاطئة لدى بعض السيدات هي أن الشامبو المخصص للشعر الجاف لا يمنح الشعر الفائدة المطلوبة، لكن الخبراء اكتشفوا مؤخرا أن لهذا النوع من الشامبو مفعول السحر، لما يمنحه للشعر من ملمس ناعم ومظهر رائع.
  5. علاج شعرك مع العناية به: في بعض الأحيان نحن لا نعطي لشعرنا العناية التي يحتاجها، بسبب مشاغل الحياة اليومية، وهو سلوك خاطئ يجب الإقلاع عنه، والتعامل بشكل أكثر اهتماما مع شعرك.
  6. احصلي على تسريحة بسيطة في 5 دقائق: ليس من الضروري أن تصففي شعرك يوميا بشكل مبالغ، بل يجب أن تعتمدي في بعض الأيام على تصفيف الشعر بشكل بسيط وفي مدة لا تزيد عن الخمس دقائق، لتحصلي على “لوك شبابي”.