“بروند” لون الشعر الأكثر رواجاً هذا الموسم من لوريال بروفيسيونيل
شعر

“بروند” لون الشعر الأكثر رواجاً هذا الموسم من لوريال بروفيسيونيل

دبي - فوشيا

سيطر البروند، وهو المزيج المثالي بين البني والأشقر، على عروض الأزياء والمجلاّت ليصبح من الإطلالات المفضّلة لدى المشاهير. لكن سبق للوريال بروفيسيونيل أن روّجت لهذا اللون منذ أكثر من عام في مجموعة الإطلالات الرائجة IT LOOKS لربيع وصيف 2014، وها هو اليوم يزيّن شعر ممثّلة الماركة عالميّاً Eva Green. ويمكن لهذه الإطلالة أن تناسب كلّ أنواع الشعر وألوان البشرة، إنّه بالتالي اللون المثالي فعلاً لتعزيز ذاك الرونق الذي تكتسبينه في الصيف. وبوسعك الحصول على ذلك كلّه مع إطلالة طبيعية بامتياز، بروند عبارة عن تلاعب ناعم بين الظلّ والنور، يلائم بالأخصّ صاحبات الشعر الكستنائي اللواتي يرغبن في إضفاء العمق والبعد الجميلين عليه، كما السمراوات اللوتي يمكنهنّ إبراز إطلالتهن ومنحها إشراقاً فاتناً من دون تغيير لون شعرهن الطبيعي جذرياً. لا شكّ أنّ البروند مثالي لمنطقة الشرق الأوسط كونه يتناسب بسهولة مع كافّة ألوان البشرة وأنواع الشعر.

ووسّعت لوريال بروفيسيونيل باقة ألوان الموكا مع ثلاث درجات جديدة من INOA، وأربع درجات جديدة من MAJIREL COOL COVER، لتمكّن ملوّني الشعر من ابتكار إطلالة بروند بحسب متطلبات كل عميلة بقدر المستطاع. وللمرّة الأولى على الإطلاق، تبلغ الدقّة الاحترافية أعلى مستوياتها مع تدرّج الألوان حتّى اللون الفاتح الرابع.

ولإضفاء الإشراق على هذه الألوان، تبتكر لوريال بروفيسيونيل مجموعة BLOND STUDIO التي أطلقت عام 2015. إنّها المزاوجة المثالية بين أفضل التكنولوجيا، وخبرة ملوّن الشعر الأساسية للحصول على الإطلالة المرجوة والمميّزة بلون لا مثيل له.

وتعيد لوريال بروفيسيونيل صياغة Color Vitamino، فهي تشكيلة المستحضرات الأولى التي تعمل على تثبيت اللون وجعله يبدو مثالياً. وتحتوي على مكوّنات مضادّة للأكسدة فعّالة لحماية الجذور ضدّ الإجهاد التأكسدي. لذا، يمكن تطبيق هذا العلاج بغية المحافظة على لمعان الشعر؛ وإضفاء النعومة والرونق الفوريين عليه.