كيف تصفف عارضات الأزياء الأمهات شعرهن؟
كيف تصفف عارضات الأزياء الأمهات شعرهن؟كيف تصفف عارضات الأزياء الأمهات شعرهن؟

كيف تصفف عارضات الأزياء الأمهات شعرهن؟

إذا كان مصطلح "شعر الأم" يستحضر في ذهنك صورًا لشعر مموج أشعث أو كعكات شعر مهترئة، فالأمر مختلف بالنسبة للأمهات عارضات الأزياء، لأنهن أثبتن أنه يمكنك الاهتمام بطفلك وأداء العديد من المهام، وفي الوقت نفسه يمكنك الاهتمام بمظهر شعرك بكل بساطة وسهولة.

وظهرت عارضة الأزياء الجنوب أفريقية الشهيرة كانديس سوانبول، على إنستغرام في صورة تجمعها بابنها أناكا، وهي ترتدي قبعة جلدية فوق شعرها المموج في مظهر أشبه ما يكون بسبعينيات القرن الماضي، ما جعلها تجمع بين الماضي والحاضر في آن واحد، وفقًا لما ذكرته مجلة "فوغ".

كما ظهرت عارضة الأزياء الروسية آن فياليتسينا، في صورتها على إنستغرام برفقة ابنتها وهي في كامل أناقتها، وعلى ما يبدو فقد استمدت النجمة لون شعرها الأصفر من لون شعر ابنتها ألاسكا الشقراء.

وتنضم لعارضات الأزياء الأمهات عارضة الأزياء البرازيلية كارولين ترينتيني، والتي نشرت صورتها على إنستغرام بتصفيفة شعر بسيطة يمكن تنفيذها بكل سهولة.

وكانت النجمة كريسي تيغن، قد نشرت صورتها هي الأخرى برفقة ابنتها لونا وهما في المغرب، حيث صففت شعرها بطريقة بسيطة وسريعة وهي تسريحة الكعكة، بينما كانت ترتدي ثوب السباحة وتضع القليل من المكياج، لتثبت أن الأم يمكنها الاهتمام بمظهرها وطفلها في الوقت نفسه .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com