أفضل 8 تسريحات في أسبوع الموضة بميلان..
شعر

أفضل 8 تسريحات في أسبوع الموضة بميلان..

ياسمين عماد

هل سئمتِ من تسريحة شعرك وتبحثين عن الجديد، إليكِ أحدث قصات وتسريحات الشعر التي ظهرت في أسبوع الموضة بمدينة ميلان الإيطالية.

غوتشي

gucci-spring-2017

لم تظهر أي عارضة هذا العام بنفس تسريحة الشعر في عرض أزياء غوتشي.. فالبعض ارتدين القبعات، والبعض الآخر وشاحات الرأس أو التربونات.. لكن الأفضل كانت اللفافات والضفائر المستوحاة من الخمسينيات.

بوتيغا فينيتا

unnamed (3)

صنع وضع مشبك للشعر مرصع بالجواهر أسفل الأذن مظهراً مفاجئاً، لكنه في الوقت ذاته كان رومانسياً للغاية.

ألبرتا فريتي

unnamed (2)

أثبت مصفف الشعر جيدو أنكِ لا تحتاجين لإسدال شعرك لتبدي مثيرة، حيث اعتمد على التسريحات ذات العقد المتوسطة والمنخفضة، ونفشها بواسطة أصابعه لتبدو العارضات مثيرات على المنصة.

فندي

unnamed (1)

استوحى سام ماكنايت تسريحات العارضات من شخصية من كارتون ريك آت رالف، لتظهر العارضات بمظهر لطيف ويشبهن فتيات المدارس، حيث ذيل الحصان أو ذيلي حصان، وزينها بالقطع المرصعة التي ظهرت على حقائب المجموعة.

سلفاتور فيرغامو

unnamed (5)

استخدم المصفف أنتوني تيرنر موس الشعر لتصفيف الجهة الأمامية باستخدام مشط واسع الأسنان، لصنع مظهر يشبه تسريحة شعر الرجال القصير.

ميسوني

unnamed (6)

على الرغم من أن تسريحة فتاة تشيلسي التي اعتمدها المصفف بول هانلون لا يمكن اتباعها، لكنها تشير إلى مستوى الصعوبة والجودة التي احتاجتها.

دولتشي أند غابانا

unnamed (7)

طرحت تسريحات مختلفة في العرض، لكن الأفضل كانت العقيصات الناعمة والمزينة بالجواهر المرصعة أو التيجان.

برادا

unnamed (8)

في حين أن معظم العارضات ظهرن بذيل حصان طويل أملس، ظهر القليل بتسريحات حادة مظهرة للأذن، مما يعيدنا للتفكير في هذه التسريحة الكلاسيكية دون الحاجة للتعقيد.