شعر

بالصور.. نماذج مثيرة لقصات الشعر متوسط الطول على طريقة النجمات

فاطمة يحيى

الكثيرات من الفاتنات يفضلن قصات الشعر متوسطة الطول لأسباب عديدة، فهي لا تحتاج لعناية كبيرة، فضلاً عن أنها مثيرة.
وهناك العديد من قصات الشعر المتوسطة، فهي القصة الأنسب عندما تسئمين من شعرك الطويل، وإذا تم تطبيق القصة الصحيحة سيظل شعرك متألقاً ومثيراً، وسيظل طويلاً لجذب المعجبين بالشعر الطويل ومناسباً في الوقت ذاته لتطبيق التموجات عليه.
ويوضح أحد مصففي الشعر أن السر في هذه القصة هو التدرجات الطويلة التي تبدأ من أسفل الذقن.
في يونيو الماضي، عرضت عارضة الأزياء العالمية، كيندال جينر، على سناب شات قصة جديدة قالت إنها ستظهر بها على غلاف مجلة فوغ في سبتمبر من هذا الشهر، ومنذ ذلك الحين، تحولت قصة الشعر حتى الكتف إلى قصة شهيرة بين الفتيات باعتبارها طلة لطيفة، تناسب أسلوب حياة الشارع اليومية.
العنصر الأبرز في هذه القصة، والسبب في كونها ستصبح أكثر قصة مطلوبة في الخريف، هو أبعادها الأطول قليلاً، حيث يمكنكِ أن تطبقي هذه القصة مع قص الأهداب مثل ريهانا، أو تجعلي طول شعرك إلى منتصف الرقبة مثل كريسي تيجن، أو تركه يصل إلى الكتفين مثل روزي هنتنغتون وايتلي.
على سبيل المثال، خلال النزهة الأخيرة لسيلينا غوميز نراها، طبقت هذه القصة مع غطاء رأس خريفي، في حين احتفظت كارا ديليفين بشعرها الأشقر مع تمويجات فضفاضة وعيون مظلَّلة بشكل حاد، وعندما لا تكونين قادرة على اتخاذ القرار، افعلي مثل كيلي جينير وانطلقي في رداء رياضي لا يحتاج الكثير من العناية، وارتدي قبعة البيسبول بدلاً من وضع الماكياج.