12 تسريحة لتستمتعي بشعرٍ مميز في الخريف المقبل..
شعر

12 تسريحة لتستمتعي بشعرٍ مميز في الخريف المقبل..

باسمة الأحمد

حين يمضي الصيف بحرارته وشمسه الساطعة ووقته المفتوح على المتعة، تاركاً الساحة خالية للخريف، يكون وقت العمل قد أتى و موعد استئناف الرحلات اليومية إلى المدرسة أو العمل او الجامعة.. بعد انتهاء العطلة، قد حان.

والموسم الجديد يتطلب أنواعاً مختلفة من التسريحات التي تناسب ايقاع الحياة اليومية السريع والعملي، والتي اخترنا لك منها فيما يلي 12 نموذجاً:

Unintentional Ombre

Untitled

لاتشغلي نفسك بالذهاب إلى صالون تجميل لمعالجة صبغة شعرك التي أتت عليها اشهر الصيف، بل دعي شعرك يبدو طبيعياً من خلال ترك الجذور الغامقة تختلط مع الخصلات التي تركها الصيف فاتحة يلون خفيف. وهذا سيريح الشعر بعد أشهر من التعرض للشمس ولمادة الكلورين أيضاً مما يؤدى على الأرجح إلى تخريب مواد صبغة شعرك الكيماوية.

 Headbands

Untitled

كانت إكسسورات الشعر غائبة إلى حد ما في فصل الصيف الحالي، بيد أنها ستعود إلى الواجهة في الخريف، وإضافة عصابة للرأس فاتحة الألوان ستضفي على شعرك مزيداً من الضوء.

Knots

ةة

كل الدلائل تشير إلى أن أزياء موسم الخريف المقبل ستكثر من استعمال أشكال الكعكة بحجوم وأنماط مختلفة، وهذا خبر سار، إذ سيكون بوسعك عزيزتي الاحتفاظ بكعكة شعرك الصيفية التي أخذت الفوضى تدب فيها وإن لم تجردها من أناقتها.

Space Buns

حح

هذه التسريحة التي تحظى بإعجاب النجمة الأمريكية ميلي سايروس، قد استقطبت الاهتمام بادىء الأمر في 2013، لكنها تعود بصخب من خلال تغيير أساسي في الغرة التي باتت بعض خصلاتها تنسحب على الجبهة إلى الطرف الآخر، فيما تعلو الكعكتان جانبي الراس.

Side Buns

س

من السهل تنسيق الشعر على هذا النحو المريح بسرعة، والمرشح لكي يتناسب مع الكثير من الأزياء.

Braided Updos

ب

عشاق وعاشقات شكل جديلة الشعر وتشابك الخصلات التي تصنعها، سيسرهم أن يعلموا أن موضة الجدائل ستكون رائجة في موسم الخريف لعام 2016. وبعيداً عن الجديلتين التقليديتين اللتين لم تعودا مهيمنتين، اللافت في هذا المجال أن الكثير من الجدائل بأشكال متطورة ونماذج جديدة، ستضفي على مظهرك رونقاً خاصاً.

Natural Curls and Waves

اا

لاشك أن الشعر الطبيعي هو سيد الموقف في موسم الخريف المقبل. وهذا هو الوقت المناسب لتدعي فيه شعرك على طبيعته، سواء كان منسدلاً او متجعداً.

Wigs

م

الشعر المستعار رائج للغاية لدى النجمات الشهيرات، فمن لم ير ريهانا أو كايلي جينر على سبيل المثال لا الحصر بباروكة شعر. وقد تميل بعضهن لاستعمال الباروكة إذا كن يفكرن بحلاقة شعرهن وتركه ينمو من جديد بشكل طبيعي.

Protective Styling

ط

تلجأ الكثيرات إلى حماية شعرهن من درجات الحرارة المرتفعة من خلال تسريحات معينة. وهذه التسريحات الوقائية قابلة للتغير بسرعة.

Messy Buns

ش

لاحاجة بك للبحث عن أعذار تبرر تسريحة تتميز بكعكة تغلب عليها الفوضى ، فالقاعدة الجديدة تقول أنه قل ترتيب التسريحة وزادت فوضويتها في الموسم التالي كلما كان أفضل.

Hair Jewelry

سل

خطت الممثلة شاي ميتشل على البساط الأحمر بتسريحة خاصة، استعملت فيها خواتم متصلة بقطعة لها شكل ورقة الشجر، الامر الذي زاد شعرها تألقاً وتميزاً، وبات هذا النموذج رائجاً، في وقت يتزايد فيه استعمال الإكسسوارات مع الشعر.

Middle Parts

يي

لعل الكثيرات كن يكرهن الجزء الأوسط من شعرهن في أيام المدرسة، لكنهن لم يلاحظن وقتذاك الدور المهم الذي يمكن أن يلعبه هذا الجزء في تأطير الوجه..ولهذا السبب فالتسريحات التي تستعمله عائدة بقوة في الفصل المقبل.