طلاء أظافركِ لهذا الموسم بلون مرجان البحر
جمالك

طلاء أظافركِ لهذا الموسم بلون مرجان البحر

فوشيا - همسة رمضان

الألوان المشرقة عنوان الصيف وبهجتها تنعكسُ إشراقاً وحيويّة، ومن الألوان ما يُسمّى على اسم الشيء الذي أُخِذَ منه اللون، حيثُ أنّه ليس من الألوان الأساسية، بل ينتج عن مزجِ ألوانٍ متعددة بنسبٍ متفاوتة، لينتج في النهاية لونٌ مشابه للون الشيء الطبيعي أو المصنّع الذي يسمّى باسمه.

ومثال ذلك ألوان الفاكهة أو الأطعمة أو الورود كـ “الرماني والكرزي والمشمشي والكيوي والفستقي والوردي والحليبي والسكري والشوكولا”… وغيرها من أسماء الألوان التي باتت لاتُعدّ ولا تُحصى.

dreamstime_m_23222635_752x501

ولا تخلو قيعان المحيطات والبحار من الألوان الجميلة المنعشة والتي يمكن أن تُستوحى منها العديد من الألوان الجديدة، مثل اللون “المرجاني” المأخوذ من لون الجزر المرجانية البحرية، والذي استطاع بجدارة أن يحوز على المرتبة الأولى كأجمل لون لطلاء الأظافر في صيف 2016، ليمنح أظافر يديكِ وقدمك إطلالةً جذابة تشع إشراقاً وحيوية.

ويؤكّد خبراء الموضة والجمال أن اللون المرجاني يشيع أجواء العطلات الصيفية، مشيرين إلى أنه يتناغم مع كل الملابس الصيفية، فهو لونٌ فاتح ولطيف يناسبُ الوان الفاكهة كالأصفر والأخضر وغيرها.

ويمكن تنسيقهُ للظهور بإطلالة شاطئية عصرية، مع توب بكيني ذي قصّة غير متماثلة بلون طلاء الأظافر المرجاني، كما يمكن تنسيقه مع حذاء أو إكسسوار للشعر بنفس اللون.