6 ملامح لا يمكن للرجل أن يقاومها في المرأة !
6 ملامح لا يمكن للرجل أن يقاومها في المرأة !6 ملامح لا يمكن للرجل أن يقاومها في المرأة !

6 ملامح لا يمكن للرجل أن يقاومها في المرأة !

أظهرت أبحاث علمية أجريت مؤخراً أن الرجال يركزوا في نظراتهم الفاحصة السريعة للمرأة على بعض الملامح البدنية التي لا يمكنهم مقاومتها حال توافرت لدى المرأة.
وطبقاً لما ورد في تلك الأبحاث، فإنه مع كل مرة ينظر فيها الرجل للمرأة، يقوم بتقييم خاص بلياقتها البدنية وقدرتها على الإنجاب. واتضح كذلك أن الرجال خُلِقُوا لكي يبحثوا عن بعض الملامح الأساسية لدى المرأة. وهي الملامح التي تجعل المرأة جذابة، نظراً لارتباطها بشكل مباشر بالحالة الصحية الجيدة وبارتفاع درجة الخصوبة.
ونبرز فيما يلي تلك الملامح الستة الجذابة التي تثير اهتمام الرجل في المرأة:


  • صغر حجم الخصر بالنسبة للوركين: بنسبة 7-10، وهي نسبة مرضية للرجال بشكل كبير، خاصة وأن هاتين المنطقتين ترتبطان في ذهن الرجل بعملية الولادة والإنجاب.

  • الصوت المرتفع: ثبت فعلياً أن الصوت عالي النبرة يثير النضارة والحيوية، كما يدل على وجود جسم أنثوي صغير، وكلا الأمرين يحظيان بجاذبية كبرى بالنسبة للرجل.

  • الشعر الصحي: فالشعر اللامع الطويل عادةً ما يكون من أهم ملامح الجذب لدى السيدات من وجهة نظر الرجال، حيث يعتبرونه بمثابة الإشارة الدالة على الصحة والخصوبة.

  • الابتسامة: فمن الطبيعي أن يكون الأشخاص المبتسمين هم الأكثر جاذبية بالنسبة للغير.

  • التقليل من المكياج ومستحضرات التجميل: فقد تبين من الناحية البحثية أن الرجال يفضلوا السيدات اللواتي يقل اعتمادهن على تلك المستحضرات بنسبة تصل إلى 40 %.

  • - ارتداء ملابس حمراء اللون: فقد ثبت أن ارتداء ملابس حمراء يعزز درجة الجاذبية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com