ما هي أسرار جمال عارضة الأزياء جيجي حديد؟
جمالك

ما هي أسرار جمال عارضة الأزياء جيجي حديد؟

فوشيا - رحاب درويش

تتميّز عارضة الأزياء الأميركية، ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، بجمال خلّاب، وبشرة صافية، ويعتبرها الملايين حول العالم أيقونة الجمال، لذا أجرت معها مجلة “إيل” ELLE الشهيرة، حوارا تحدثت خلاله عن أسرار جمالها اللافت، وماذا تفعل لتحافظ على تألقها الدائم.

فماذا قالت جيجي حديد عن أسرار جمالها؟

جيجي حديد

تؤكد عارضة الأزياء الحسناء أنها تختار بعناية ما تضعه على وجهها، ولا تجازف أو تفعل أشياء مجنونة، وترى أن وجهها يتعرّض لما يكفي من الجنون بسبب طبيعة عملها على المنصات في عروض الأزياء العالمية.

جيجي حديد

تقول جيجي حديد إنها تحصل على القدر الكافي من النوم، وخاصة أنها تعلّمت أن تحصل على قيلولة في أي وقت، حتى لو كانت في السيارة.

جيجي حديد

أكدت جيجي أنها تفضّل ترك حاجبيها على طبيعتها، وترفض أن يقوم أي خبير تجميل بتغيير شكلهما أو رسمتهما، وتقول إنها تكتفي بقلم وفرشاة الحواجب الخاصة بها فقط.

جيجي حديد

من الغريب أن تؤكد جيجي عدم تفضّليها الذهاب إلى الصالات الرياضية، وترى ذلك أمرا صعبا، ولكنها قالت إنها تمارس رياضة الملاكمة أو البوكسينج، رغم أنها تصيبها بالإرهاق بعد فترة وجيزة من التمرين.

جيجي حديد

كشفت جيجي عن منتجها المفضّل الذي تستخدمه للمحافظة على جمال شعرها، وهو سيروم GHD SMOTH & FINISH، كما تستخدم أيضا إسبراي مثبّتا للشعر، حتى لا يبدو متطايرا، ويخلّصها من الشكل الفوضوي، كما كشفت أنها لا تقوم بغسل شعرها كل يوم، حتى يبقى بحالة صحية جيدة وفي حالة لمعان دائم