بالصور.. استعيني بحبّات الفاكهة لاختيار حمّالة صدرك!
جمالك

بالصور.. استعيني بحبّات الفاكهة لاختيار حمّالة صدرك!

فوشيا - رحاب درويش

يتحوّل شراء حمالة الصدر أحياناً إلى كابوس مزعج للكثيرات، بمن فيهن اللاتي يعرفن مقاسهن الصحيح، حيث أن مقاس أو حجم الثدي وحده لا يكفي دليلاً عند شراء الحمالة المناسبة، فشكل الصدر يلعب أيضاً دوراً مهماً في اختيار الحمالة المناسبة، بعيداً عن القياسات التقليدية، ومن هنا تبرز أهمية معرفة كل امرأة لشكل ثديها حتى تستطيع اختيار حمالة الصدر المناسبة له.

وقد تكون الفاكهة الحل الأنسب لمساعدتك في اختيار حمالة الصدر المناسبة..

الثدي الدائري

الثدي الدائري  الثدي الدائري

عندما يكون الثدي دائريا كاملا وممتلئا بطريقة متساوية من أسفل إلى أعلى، يفضّل ارتداء حمالة صدر ذات أشرطة عريضة، على أن تكون منخفضة، وبينها مسافة مناسبة مع الرقبة حتى لا تصبح حملا ثقيلا على الجسم.

ذو الحجمين المختلفين

ذو الحجمين المختلفين  ذو الحجمين المختلفين

غالبية النساء لديهن ثديان متشابهان وليسا متطابقين، إذ عادة ما يكون الثدي الأيسر أكبر قليلا من الأيمن، بسبب قربه من القلب، حيث تزيد الشرايين والأوردة، وهنا يجب إزالة حشوة حمالة صدر الثدي الأكبر، مع ترك الحشوة في الثدي الأصغر حتى يبدو الثديان متقاربين في الحجم.

فراغ بين الثديين

فراغ بين الثديين  فراغ بين الثديين

إذا كانت هناك مسافة أو فراغ بين ثدييك تصل إلى 3 أصابع، أو كانا قريبين جدا من بعضهما البعض، يفضّل ارتداء حمالة صدر ذات فراغ في المنتصف، ولديها مساحة للضغط من الجانبين، حتى يتم رفع الثدي للمنتصف ليبدو أكثر إثارة.

رفيع في الأعلى وكامل في الأسفل

رفيع في الأعلى وكامل في الأسفل  رفيع في الأعلى وكامل في الأسفل

هذا هو الثدي الأكثر جاذبية للكثيرين، حيث يكون رفيعا في جزءه الأعلى، وسميكا في جزءه الأسفل، ويفضّل في هذه الحالة ارتداء حمالة صدر دائرية من الجزء العلوي لتملأ صدرك، وتجعله مستديرا.

النحيل

النحيل  النحيل

رغم أن هذا الثدي النحيل غير مرغوب فيه، إلا أنه الأسهل عند شراء حمالة الصدر، والتي يمكن أن توحي بثدي أكبر، ويفضّل أن تكون بدعامات حتى تمنح ثديك مقاسا أكبر.

الحلمات للخارج

الحلمات للخارج  الحلمات للخارج

يختلف شكل الحلمة في كل ثدي، حيث يمكن أن تكون بارزة للخارج، أو للداخل، واتباع نظام غذائي في هذه الحالة ضروري في معالجة الأمر، ولكن يفضّل تجنّب ارتداء حمالات الصدر ذات الأقمشة الناعمة، لأنها تبرز حلمة الصدر، ويجب انتقاء حمالة تحتوي على بطانة سميكة لإخفاء بروز الحلمات