لجمالِك.. إليكِ أحدث خصلات الشعر الاصطناعية من Hershesons
جمالك

لجمالِك.. إليكِ أحدث خصلات الشعر الاصطناعية من Hershesons

فوشيا - دبي

تُعد الجدائل أو “الضفائر” تسريحة الشعر المفضلة في مراسم السجادة الحمراء وعروض الأزياء فمهما كان طول شعرك وشكل وجهك ونمط زيك، فسيكون هناك تصميم مناسب لكِ ويمكنكِ تصفيفه بالأسلوب المفضل لديك مع عصابات الرأس المصممة على شكل ضفائر من Hershesons.

تؤمن علامة Hershesons التجارية بأن استعمال الأدوات الصحيحة ومهارات التصفيف يمكن أن تمكن كل امرأة من تصفيف شعرها بطريقة عصرية رائعة في المنزل. وهكذا، إذا كانت خصلات مقدمة الشعر الساخنة والمتعرقة واللزجة لن تمنحكِ التسريحة المفضلة لديكِ خلال فصل الصيف لهذا العام، فإن Hershesons قد ابتكرت مجموعة من إكسسوارات الشعر التي تنتقل بعصابات الرأس إلى مستوى جديد تماماً، تُعد عصابات الرأس المصممة على شكل جدائل الطريقة المثالية لشد شعرك إلى الخلف عندما ينتابك شعور قوي بالحرارة والرطوبة

 Hershesons Chunky Braided Headband

Hershesons Chunky Braided Headband

سواء كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مناسبة للشاطئ أو مستوحاة من الآلهة الإغريقية أو مفعمة بالأنوثة أو ذات مظهر جاد، فإن هذه الضفيرة ستغير إطلالتك برقة بالغة. إن الجديلة تُشبه الحرباء حيث تتلون بمختلف الأشكال لتناسب كافة التسريحات والإطلالات. إنها متعددة الاستخدامات أيضاً حيث يمكن ارتداؤها مع تسريحة الشعر البسيطة أو تسريحة الشعر المنسدل المموج. لا تستخدمي مجفف الشهر الهوائي أو أي اداة ساخنة على الضفيرة، وتجنبي الحرارة الزائدة. تأتي ضفائر Hershesons بـ12 إطلالة طبيعية ودرجات لونية متدرجة لضمان حصولك على اللون المناسب تماماً لشعرك.

Hershesons Fishtail Braided headband

Hershesons Fishtail Braided headband

لإضفاء لمسة حيوية على ضفيرتك، تُعد هذه الجديلة متقنة التصميم قطعة الإكسسوار المثالية، التي تجعل تسريحة شعرك أكثر أناقة ونعومة. تُضفي هذه الضفيرة المسبقة التصفيف على الفور مظهراً يشبه ذيل السمكة يضاهي إطلالة ديانا أغرون، تجمع هذه الجديلة المصممة على شكل ذيل سمكة بين الأناقة والمرونة، حيث يمكن استخدامها بعدة أساليب مختلفة، تتميز هذه الجديلة المواكبة لأحدث صيحات الموضة بالأناقة الفائقة، وهي وسيلة ذكية لابتكار إطلالة وتسريحة شعر رائعة بدون عناء. إنها وصلة شعر قابلة للمد؛ الأمر الذي يجعلها سهلة التثبيت.

تحتوي كل ضفيرة على مشبك مثل ذلك المثبت في حمالة الصدر لسهولة تركيبها حول الرأس، مما يجعل الخطوة الأولى غاية في السهولة.