إيفا ميندز تتحدث عن أسرار جمالها بعد الولادة
جمالك

إيفا ميندز تتحدث عن أسرار جمالها بعد الولادة

فوشيا - لبنى عبدالكريم

تقول الممثلة الأمريكية إيفا ميندز: “منذ أن أصبحتُ أماً، لم تعد الأوقات الروتينية لاعتنائي بجسمي وبشرتي مستقرة، في بعض الأحيان تكون في الرابعة صباحاً، وأحياناً أخرى في الثانية بعد الظهر، لم يعد وقتي ملكاً لي وليس لدي مربية، أنا منهمكة بالاعتناء بابنتي شخصياً، وعندما تغفو صغيرتي سواء بالليل أو النهار عندها فقط أجد بعض الوقت للاعتناء بجسمي وبشرتي.

إيفا ميندز

ماذا أفعل إذا كان لدي ساعتان من الوقت لنفسي؟ مع أن ذلك لم يحدث قط، إلا أنني سأرغب عندها في أخذ حمام منعش مع بعض الأملاح، وترطيب شعري بزيت جوز الهند، وقراءة كتاب، ومن المحتمل أن أتبعها بحصة استرخاء أو القيام بالتمارين الرياضية.

أفضل مجموعة “إيستي لودر دايمنشن” للعناية بالبشرة والمكياج فهي حقاً رائعة وسهلة للغاية، أستطيع أن أرى فرقاً واضحاً في تحسن نوعية بشرتي مع الاستخدام.

إيفا ميندز

بعد أن رُزقت بابنتي، لم أستعجل وأخذت وقتاً كافياً لإنقاص وزني، كما كنت حريصة في فترة الرضاعة الطبيعية على اختيار الوجبات المناسبة لي واستأنفت التمارين الرياضية بشكل تدريجي، في السابق مارست ألعاباً رياضية مختلفة مثل: كرة اليد وكرة الطائرة والرقص، أما اليوم فأهتم أكثر بالركض ورفع الأوزان، وأحبذ ممارسة هذه الرياضة مع مدربي الشخصي.

كما علمتني أمي وصفاتها الكوبية اللذيذة، أبتعد قدر الإمكان عن تناول اللحم وأعوضه بالكثير من الأسماك والخبز الذي يحتوي على الغلوتين، كما أني حريصة على تخفيض نسبة السكر التي أتناولها في اليوم، وسعيدة لأنني توقفت عن التدخين منذ خمس سنوات.

إيفا ميندز

نصحتني صديقة لي من اليابان بشرب كوب من الماء الدافئ مع عصير الليمون في الصباح، هذا ما أفعله كل يوم، ثم أتناول بعدها كوباً من القهوة الأمريكية، على الرغم من أنني أفضل قهوة الإسبريسو على الطريقة الكوبية!