جمالك

الكريستال والشوارفسكي أحدث صيحات الأظافر

فوشيا - فابيان عون

اعتبرت ميراي وماريان عازار- صاحبتا مركز Mad Dolls التجميلي – أنّ أظافر الإكريليك من أبرز الصيحات المسيطرة على ساحة الجمال حتى يومنا هذا، نظرًا لبريقها المثالي وأشكالها ورسومها الفريدة التي تدوم مدة أطول من دون أن تصاب بأي خدش أو تلف، هذا فضلا عما تتضمنه من خيارات تتعلق بالطول والشكل ما يضاعف ثقة المرأة بنفسها.

ولفتت صاحبتا المركز أنّ أظافر الأكريليك تركّب من خلال استخدام مونومير سائل وبوليمر بشكل بودرة لتشكيل طبقة حامية قاسية فوق الأظافر الطبيعية، ما يجعلها أكثر قوة ومتانة عندما تتعرّض للهواء فتصبح بالتالي مثالية لوضع الطلاء عليها. أما عملية إزالتها فهي بسيطة جداً بالنسبة لشخص محترف، حيث تُنقع الأظافر في المياه ثم تزال.

وأضافتا أنّ هذا النوع من الأظافر لا يتأثر بالمياه ولكن على المرأة الحفاظ عليها من خلال المواظبة على تعبئتها بشكل دوري- كل 3 أسابيع- ما يحول دون ظهور الفراغات وتعرضها لالتقاط البكتيريا .

كما اعتبرتا أنّ الموضة في تجدد دائم، حيث هناك انتشار لتقنية الـ”Nail arts ” بالإضافة إلى استخدام لأحجار الكريستال، لافتة أنّ ما يميّز Mad Dolls هو الدمج بين هاتين التقنيتين التي لاقت الكثير من الاقبال والاهتمام من المرأة المواكبة لآخر صيحات الموضة، فضلا عن القدرة على الدمج بين الألوان في اليد الواحدة من دون إبرازها بطريقة مبتذلة ما يعطي للمرأة كامل الثقة من ناحية خياراتها للألوان والتصاميم.

وختمت ميراي وماريان عازار كلامهما بالقول أنّه حان الوقت لكي تتجدد المرأة العربية في خياراتها ، وتدلّع أنوثتها تبعا للموضة فتخلق من خلالها لغة جديدة للتعبير عن النفس.