أسرار جمال كلير كيم محبوبة باريس
جمالك

أسرار جمال كلير كيم محبوبة باريس

فوشيا - خاص

“كلير كيم” ممثلة فرنسية بزغ اسمها عام 1992 على شاشة التلفزيون في إحدى الأعمال الكوميدية “عيون هيلان” ومن ثم توالت أعمالها التلفزيونية والمسرحية، وتميزت بصوتها الجميل الذي زين العديد من أدوارها، وفي عام 2011 قررت كيم أن تقتحم عالم الغناء بكل جدية وانطلاق وحرفية، فقدمت ألبومها الأول “حيث ينهمر المطر”، وقد لاقى انتشاراً واسعاً آنذاك وقدمها الألبوم بالفعل كمغنية موهوبة لا هاوية.

تحتل كلير كيم مرتبة عالية بين الفرنسيات الجميلات وتختصر كلير مفهوم البساطة بجمالها وأناقتها، وتشكل كيم نموذجا من الجمال تقصده كثيرات من معجباتها وتود الكثير من الفتيات معرفة أسرارجمالها وخباياه، فما هي تلك الأسرار التي ستفصح عنها كلير لجمهورها ولمعجباتها خاصة من قراء موقع فوشيا !! تعرفي عزيزتي على تلك الأسرار التي صنعت من كلير أيقونة للجمال والأناقة.

بداية، حدثينا عن طقوسك الصباحية للاعتناء بجمالك وما هي أبرز الأشياء التي تحسن من مزاجك؟

في الصباح لا شيء يعتني بالجمال كفنجان قهوة وقبلة فقط ، وما يحسن مزاجي هو جولة في الخارج بدلا عن الجلوس لأوقات طويلة فأنا من عشاق المشي وخصوصا في الطبيعة.

ماذا عن الرياضة في حياة كيم وهل تمارسينها بشكل مستمر؟

أمارس الرياضة بشكل متقطع، ولا ألتزم بنوع معين منها وأمارس القليل من رياضة السباحة في فصل الصيف، والقليل من شد الجسم، وأهوى الرياضة الخطرة أحيانا عندما أكون في زياراتي الخارجية، في الحقيقة أنا لست مواظبة على ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة باستثناء ركوب الدراجة الذي أمارسه بشكل دوري.

كلير كيم

تتطلع الفتيات لمعرفة أسرار رشاقتك، أخبرينا أيضا عن الأطعمة التي لا تفارقكِ يوميا؟

لرشاقتي أسرار بسيطة وصغيرة لكنها فارقة بطبيعة الحال، مثل المشي السريع وصعود السلالم بدلا من استخدام المصاعد الكهربائية والالتزام بالطعام الصحي والمتوازن وأحرص باستمرار على تناول العصائر مثل ( التفاح، الجزر، الزنجبيل مع الكرفس ) خاصة في فترة الصباح، لأن الجسم يحتاج إلى وقت لهضمها نيئة، كما أنني أحب حساء الخضار كثيرا، وأجد إعداده سهلا للغاية فيكفي وضع قطع الخضار في حلة الطبخ ، أربعون دقيقة وتصبح جاهزة للأكل.

كيف تحمي كلير بشرتها من أشعة الشمس؟

أحافظ على بشرتي من خلال عدم التعرض كثيرا للشمس في الفترة التي تكون فيها الأشعة قوية ، ومن خلال كريم ONIBIOLE SOLAIRE INTENSIF NUTRIPROTECTION وهو كريم جيد جدا.

كلير كيم

أي فصول السنة الأقرب لقلب كلير؟

من الصعب الاختيار، فكل فصل يجلب لي شيئا مختلفا ولكن قد يكون الربيع هو الأكثر تميزا بين الفصول كونه يبعث الأمل في كل شيء وخاصة الطبيعة التي تبدو وكأنها تولد من جديد.

نتوارث بعض النصائح الخاصة بالجمال والرشاقة عن طريق الأكبر منا سنا، ماهي النصيحة الجمالية التي ورثتيها عن والدتك أو جدتك ؟

دائما ما تقول لي والدتي أنه حينما تكون المرأة مجهدة فإنه من الأفضل لها أن تحد من استخدام المكياج، صفاءُ البشرةِ يخلق توازنا أكبر للجلد في حالات التعب ويمكن في هذا الوضع استخدام قلم كحل على الجفن ولكن تحت الرموش فهذا يشد الرموش ويعطي العيون اتساعا وقوة.

كلير كيم

ما هي المستحضرات التجميلية الأكثر استخداما بالنسبة إليكِ؟

فيما يخص المكياج أحب كثيراً MAC وعلى الشفتين أستخدم CRÈME DE ROSE منTERRYY. أما بالنسبة لكريمات الوجه فأنا لا أكثر منها ولكن إذا توجب علي الاختيار فأنا أميل إلى LA ROCHE POSAY أو VICHY، فهما بالنسبة لي الماركتان الأكثر بساطة وفاعلية فبشرتي لا تحتمل الكريمات الثقيلة التي قد تسبب البثور، ومن ناحية أخرى فأنا الوجه الإعلاني لـ ONEBIOLE منذ أكثر من سنتين ، وأستخدم مستحضراتها للحماية من الشمس والاعتناء بالشعر كما أنني اختبرت فاعلية ONEBIOLE REGARD لإخفاء آثار الهالات السوداء التي أعاني منها منذ الصغر.

أي المستحضرات تجدينها الأفضل عند إزالة المكياج؟

أنا أعشق الرغوة التي يحدثها مع الماء مزيل المكياج EFFACLAR من LA ROCHE POSAY وأفضل هذه الطريقة على استخدام القطن لإزالة المكياج،، كما أحب مستحضر BIODERMA لنفس الغرض وتحديدا لإزالة المكياج بعد المسرح فهو سريع الفاعلية.

هل تستخدمين “ماسك” معين أو أية كريمات ليلية؟

إطلاقا، أنا في الحقيقة لا أضع في الليل أي كريم وأعتقد أن وضع تلك الكريمات في الليل يمنع البشرة من التجدد ومن طرد الخلايا الميتة والبقايا غير المرغوب بها .

أخبرينا كلير  بالعطر الذي يشبهك؟

في الحقيقة ، هناك عطران Y و PARIS من SAINT LAUREN ومؤخرا اكتشفت سحر عطر SI من ARMANI وأحب هذه العطور الثلاث ، كما أنه يمكنني العودة باستمرار إلى عطر N5 من CHANNEL فأنا أملك واحدة منها دائما.

كلير كيم

إذا أتحنا لكِ ساعتين من الوقت للاستعداد لإطلالة ما أو مناسبة معينة،، ماذا تفعلين؟

بإمكاني الحصول على أفضل مكياج من أفضل خبير في هذا المجال وأجمل تسريحة شعر في أقل من ساعتين حتى، ولكن ذلك لن يجدي نفعا إذا لم أحصل على قسط كاف من النوم لأن بشرتي حينها لن تكون على ما يرام، بالنسبة لي الحيلة الوحيدة المجدية والمكياج الحقيقي هو النوم، لذلك سأقوم بتقسيم الساعتين ساعة للنوم وربع ساعة للركض والوقت المتبقي سأعد به عصير الفواكه والخضار التي تعطي بشرتي الترطيب اللازم.

للجميلات تعريف خاص بهن لمفهوم الجمال، ما هو تعريفك كلير للجمال؟

الجمال الحقيقي يأتي من خلال عثورنا على الشخص الذي يشعرنا بالحب والسعادة فلا يمكن لأي مستحضر تجميلي أن يمنح إشراقة لبشرة أبهتها الحزن أو الاكتئاب.

عن طريق أربع كلمات، بم تنصحين الفتيات ليحصلن على وجه مشرق؟

الابتسامة، الحب، النوم، والماء.

كلير كيم

هل تفضلين البرونزاج الطبيعي أو كريمات الاسمرار؟

الأمر يتعلق بالظرف، فالمغنّون يفضلون البشرة الطبيعية أكثر تحت الإضاءة وبالنسبة لكريمات الاسمرار فأنا أستخدمONEBIOLE AUTOBRANZANT.

ما هي الحيلة التي ساهمت في حماية شعرك حتى الآن؟

التوقف عن تمليسه، والتخفيف من رغبتي في الحصول على خصلات من الشعر الذهبي، بالإضافة إلى الحرص على تغذية شعري بالزيوت الطبيعية وخاصة زيت الزيتون.