نصائح للظهور بشكل أنحف في العيد
جمالك

نصائح للظهور بشكل أنحف في العيد

فوشيا- من لاما عزت

تريدين الظهور بشكل نحيف و جذاب هذا العيد؟؟؟ اليك هذه النصائح السهلة و الفعالة:

  • ارتدي الملابس ذات القياسات الصحيحة: لا تخجلي من جسمك والبسي المقاس الصحيح الذي صمّم لأجلك، فالملابس الضيقة تحدد الجسم وتظهر عيويه أكثر من أن تخفيها. وكذلك الحال بالنسبة للملابس الأكبر، فارتداء مقاس أكبر من مقاسك سيجعلك تبدين أسمن من حجمك.
  • المشدات: إختيار النوع الصحيح من المشدات فعّال لحدّ كبير وسيمنحكِ نتائج مذهلة، خصوصاً عند إرتداء الفساتين، إختاري المشدات الأحاديّة القطع لتعمل على تنحيف الجسم ككلّ من دون نتوءات في مكانٍ ما.
  • انتبهي إلى البنطلونات التي تشترينها: إنسي أمر السراويل الواسعة التي تلامس الأرض، بل إلجئي إلى تلك التي تصل حدّ الكاحل، فهذه القصة ستساعدكِ على إطالة جسمكِ، ابتعدي عن تلك التي بالجيوب الخلفية لأنها تظهر المؤخرة بحجم أكبر، وأيضاً تجنّبي الخصر العالي لأنه يوهم ببطن أكبر حتى وإن كنت رشيقة.
  • اجذبي الأنظار إلى جمالك: فمثلاً إذا كان عنقك جميلاً ولكنك تشتكين من بعض السمنة على خصرك، حوّلي النظر إلى عنقك بارتاء أكسسوارات جذابة كالفولارات أو القلائد المميزة. وإذا كانت ساعداك سمينين اختاري الأكمام المتوسطة الطول إلى الطويلة.
  • ألوان الملابس: التصغير الأرداف ارتدي تنانير وبناطيل سوداء اللون، فالفساتين السوداء تجعلك تبدين أطول وأرفع عموماً، جمليها بوضع أكسسوارات ملوّنة تتناسب مع لون شعرك وبشرتك و تجنبي الخطوط العريضة لأنها تعرّض شكل جسمك.
  • الأحذية: إبتعدي عن الأحذية التي تخفي جزئاً كبيراً من القدم وقد تصل حد الكاحل، بل إختاري الكعب العالي بموديل يغطّي أصابيع الرجلين، وبأربطة ناعمة واختاري الأحذية ذات الكعوب المتوسطة الطول وابتعدي عن الكعوب العريضة لأنها تكبر شكل كاحلك.

وأخيراً ارتدي الملابس التي تجعلك مرتاحة و تزيد ثقتك بنفسك بدون توتر أو ارتباك، فثقتك بنفسك هي أهم رداء عليك وضعه قبل الخروج من المنزل.