اقتباسات من ملهمات الجمال يجب أن تتبعها كل فتاة
جمالك

اقتباسات من ملهمات الجمال يجب أن تتبعها كل فتاة

فوشيا- من محمود صبري

العديد من النساء الجميلات فاجئتنا بكلماتهن القوية، لكن هناك بعض الذين خلقوا سحراً بكلماتهن حول الجمال. وفيما يلي سنتعرض لبعضهن، ونصائحهن البارعة والمثيرة.

مارلين مونرو:

“إلى جميع الفتيات اللاتي تعتقدن أنهن بدناء، لأن مقاسك ليس بحجم صفر، أنت الأجمل، المجتمع هو القبيح”.

لقد علمتنا مارلين مونرو دروسا كثيرة حول قوة المرأة، وأن كل واحدة يجب أن تشعر بأنها جميلة، بغض النظر عن حجمها أو شكلها، فإلى كل أولئك الذين يجعلن امرأة تشعر بالدونية بسبب حجمها (مقارنة بنساء أخريات أيضًا)، فينبغي أن يكون هذا الاقتباس كافيًا لإسكات الانتقادات.

مارلين مونرو

أدريانا ليما:

“أنا لن أبكي لأجلك، لأن الماسكارا خاصتي غالية للغاية”.

عارضة الأزياء أدريانا ليما، بأسلوبها المازح تقول الحقيقة كما هي، وبصدق ووحشية، تخبرك أدريانا كيف أنها لن تضيع الماسكارا غالية الثمن أبداً بالبكاء على الرجال.

أدريانا ليما

غوينيث بالترو:

“الجمال، بالنسبة لي، هو الشعور بالراحة في الجلد، إما هذا أو أحمر الشفاه”.

لا يوجد شيء أكثر جاذبية من المرأة التي تشعر بالراحة، أليس كذلك؟ ولكن مهلاً، لعدة أيام ربما تشعرين بانخفاض المعنويات بشكل غير عادي، وحينها هناك أحمر الشفاه الذي يمكن أن يعيد على الفور ثقتكن في أنفسكن، هذا هو المنقذ.

غوينيث بالترو

صوفيا لورين:

“لا شيء يجعل المرأة أكثر جمالًا من اعتقادها بأنها جميلة”.

أيقونة الجمال، صوفيا لورين، تخبرنا كيف أن كل إمرأة يجب أن تعرف أنها جميلة، وأن هذا هو مصدر قوتها، فهيا، اشعري بأنك جميلة وحبي نفسك بقدر المستطاع.

صوفيا لورين

زوي ديشانيل:

“أنا لا أحب الأظافر غير الملونة، فهي تجعلني حزينة”.

هل تعرفين أن طلاء الأظافر في اليوم السيء يجعل كل شيء يبدو على ما يرام مرة أخرى؟ حسنًا، لدينا الوصفة الصيفية المفضلة، زوي ديشانيل تخبرنا بأن الأظافر غير المطلية بالمانيكير تكون مملة، ومن ثم تصيبنا بالملل. ولذلك عليك بإضافة ذلك الطلاء ولوني أظافرك لإزالة الحزن.

زوي ديشانيل