جمالك

حقائب عصرية تناسب اطلالتك اليومية

فوشيا - دبي

اذا كنت تبحثين عن التميز في هذا الموسم فربما تجدين ضالتك في  مجموعة Aspinal of London بألوانها الجذابة، بين الأخضر الفاقع المائل إلى الأصفر، والأزرق الفاتح، والفضي المعدني والعنابي الغامق .

تصاميم مستوحاة من العالم الكتروني الخيالي المبتكر تضم هذه المجموعة قطعاً جلدية بأشكال تجمع بين العصرية والعملية، مراعيةً بالدرجة الأولى المعايير الكلاسيكية التي تتجاوز حدود الزمان والمكان.

حقيبة  MARYLEBONE TOTE

لا يزال الحجم الكلاسيكي من Aspinal يتربع على عرش الحقائب الأكثر رواجاً ومبيعاً، وقد أُضيف إليه هذا الموسم الجلد الأزرق الفاتح وجلد الأفعى العنابي. ولا تزال هذه الحقيبة رائدة في مجال التكنولوجيا، فهي مجهزة بكابلات لشحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

حقيبة MARYLEBONE MEDIUM

بعد أن تمّ إطلاق هذا المنتج بنجاح في الأسواق العام الماضي، تُعتبر حقيبة  MARYLEBONE MEDIUM  قطعة تتميز بحجم عملي جداً مع حزام اختياري للكتف مما يمنحها المزيد من العملية. تجدد هذه الحقيبة هذا الموسم طلتها التي تجمع الأبيض والأسود. كما تتنوع مقابض الحقيبة لهذا الموسم بين الأسود والفضي المعدني والأزرق الفاتح المرصع بالجواهر، وبهذا تحصل السيدة على حقيبة تلائم طلبها تماماً.

حقيبة LETTERBOX SADDLE

تُعد هذه الحقيبة الأكثر رواجاً بين الحقائب التي تقدمها Aspinal of London وهي خيار ذكي وعملي للمرأة الدائمة الحركة. تشتهر هذه الحقيبة بقفلها الشبيه بقفل صندوق الرسائل، وهي حقيبة تناسب الاستخدام اليومي

حقيبة LETTERBOX CHAIN (إصدار جديد)

حقيبة أنيقة تحملها المرأة على كتفها فتعكس نضجها. تتميز بإطار جلدي ناعم وحزام جلدي رائع مجدول بالمعدن. تطغى الأنوثة على هذه الحقيبة بفضل قفلها الشبيه بقفل صندوق الرسائل وشكلها المميز. تتوفر هذه الحقيبة باللون الأسود، والأزرق الداكن، والعنابي الغني والفضي المعدني.