ري صالون وسبا.. يفوز بجائزة أفضل صالون تجميل في الشرق الأوسط 2016
جمالك

ري صالون وسبا.. يفوز بجائزة أفضل صالون تجميل في الشرق الأوسط 2016

فوشيا - دبي

فازت شركة “ري صالون وسبا”، سلسلة الصالونات الرائدة في مجال الصحة والعافية الشاملة في دبي، بجائزة أفضل صالون تجميل في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز أفضل حمامات السباحة والسبا في الشرق الأوسط للعام 2016، الذي أقيم في فندق شتايغنبيرغر في دبي في وقت سابق من الشهر الماضي. وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم أفضل المرافق الصحية في المنطقة والإشادة بهذا القطاع المزدهر الذي بلغت قيمته هذا العام 11 مليار درهم إماراتي.

وضمت لجنة التحكيم نخبة من المتخصصات في هذا القطاع من ذوات الخبرات الدولية المرموقة، بما في ذلك دانييلا راسل، مدير عمليات وتطوير المنتجعات الصحية في “سول سبا” (Soul Spa) و”دي آر غلوبال” (dR Global)، ونادين رزق، مستشار تطوير المنتجعات الصحية في “بلنديد هوسبيتاليتي” (Blended Hospitality)، وآنا ماريا لامبري، أستاذ مشارك في التصميم الداخلي في الجامعة الأمريكية في دبي.

RE TrophyCol

وبهذه المناسبة، قالت دانييلا راسل التي تمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 35 عاماً في مجال المنتجعات الصحية: “أظهرت شركة ’ري صالون وسبا‘ إمكانات كبيرة في عملية إعادة تصميم علامتها التجارية وإعادة هيكلة قسم العمليات لديها وتطوير فلسفة تقديم العلاجات. وتقدم الشركة حالياً نموذجاً استثنائياً من العلاجات الفاخرة بأسعار معقولة، مع أداء متميز في خدمة وعناية العملاء، بالإضافة إلى مبادراتها المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي نأمل أن تصبح مثالاً يحتذى للعديد من الشركات الأخرى.”

وتواصل شركة “ري صالون وسبا” مسيرتها الابتكارية في هذا القطاع مع إطلاق العديد من العروض الترويجية الفريدة التي تستهدف السيدات المنشغلات في العمل واللواتي يسعين إلى إنفاق وتوفير المال بذكاء. ومن ضمن هذه العروض يأتي العرض الشهري “أول يو كان سبا” (All You Can Spa) والذي يُمْكِن المشتركات من الإنغماس في العديد من علاجات السبا بقدر ما يشأْنَ بسعر ثابت. ومع إزدهار سوق المنتجعات الصحية وصالونات التجميل، بات إطلاق العروض الترويجية المبتكرة أمراً أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للشركات، وذلك للبقاء في صدارة المنافسة، فيما يُعَد هذا النهج من أولى أولويات شركة “ري صالون وسبا”.

من جهتها، قالت السيدة رنا العيد، الشريك المؤسس وكبير مستشاري الصحة في “ري صالون وسبا”: “نحن فخورون للغاية بفوزنا بجائزة أفضل صالون تجميل في منطقة الشرق الأوسط، ويسرنا إهداء هذه الجائزة لفريق عملنا المتفاني و الذي يسعى دائماً إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة في العلاجات والخدمات الشاملة المقدمة، وذلك لتلبية احتياجات المرأة العصرية المنشغلة في دبي. ونحن في ’ري صالون وسبا‘ نثمن كثيراً ملاحظات عملائنا، كما يهمنا جداً الحصول على تكريمات وجوائز من أرقى الهيئات الدولية والمحلية لتميزنا في مجال عملنا. لذلك، نحن سعداء لحصولنا على هذا التقدير من قبل لجنة حكام جوائز أفضل حمامات السباحة والسبا في الشرق الأوسط.”