كيف تختارين الملابس الداخلية ليوم زفافك؟
جمالك

كيف تختارين الملابس الداخلية ليوم زفافك؟

ياسمين عماد

اختيار الملابس الداخلية لليلتك الخاصة، هو أمر لا يقل أهمية عن اختيار الحذاء الصحيح، لذلك، إليك عزيزتي 7 أسئلة يجب أن توجهيها لنفسك لتساعدك في الاختيار الصحيح.

إذا كنت ذاهبة للتسوق لأجل الزفاف خذي بعض خيارات الملابس الداخلية معك، حتى تحصلي على فكرة عما يناسبك عن شكل الفستان، وهذا قد يشمل حمالة الصدر، والمشد، والسراويل الداخلية وغيرها.

fashiondream3_br_31oct12_mag_b_cp

ماذا يجب أن أرتدي تحت فستان الزفاف؟

هذا يعتمد حقاً على نمط الفستان، فإذا كانت تنورتك كاملة، يمكنك ارتداء مختلف الملابس الداخلية التي تحبينها. وتناسب الملابس الداخلية المكشوفة الفساتين الضيقة لكي لا تبرز.

متى يجب شراء الملابس الداخلية للزفاف؟

عندما تختارين فستان الزفاف، عليك بشراء الملابس الداخلية، وتذكري أن الهدف من الملابس الداخلية هو تحسين مظهرك، لذلك عليك أن تكون عملية حتى لو كان ذلك يعني شراء شيء أقل إثارة.

من أين اشتريها ؟

هذا يتوقف على ما تحتاجينه، فالمتاجر تقدم مجموعة كبيرة من الأشكال والمقاسات والأنماط، ولكن إذا كنت بحاجة إلى شيء محدد للغاية، فإن الذهاب إلى بوتيك مستقل قد يناسبك بشكل أفضل، حيث يميلون لتقديم خدمة شخصية أكثر ويكونون على معرفة متعمقة بالماركات والمقاسات و سيضمنون توفير طلبك.

ماذا ارتدي لاخفاء منطقة البطن؟

هناك الكثير من الخيارات للمساعدة في لفت الانتباه بعيداً عن الجزء الأوسط بجسدك، فأربطة الخصر والمشدات تصنع العجائب! وعلى الرغم من أن فكرة المشدات غالبًا ما تستحضر أفكار سروايل ركوب الدراجات، لا تقلقي، فهي قد تطورت كثيراً.

ثوبي عاري الظهر، ماذا ارتدي؟

يمكنك ألا ترتدي حمالة صدر وتكتفي بشريط لاصق، كما يمكنك طلب فستان بصدرية لكي لا تحتاجي لحمالة صدر.

وهناك الصدريات اللاصقة لكنها ليست عملية إذا كنتي تتمتعين بثدي كبير.

ماذا عن لون الملابس الداخلية؟

تميل معظم فساتين الزفاف لتكون عاجية اللون أو بيضاء، لذلك تعمل الألوان العاجية والبيج والكريمي والباستيل على أفضل وجه، ومع ذلك، يمكنك وضع شيء أزرق، إذا كان فستانك من القماش السميك أو مصنوع من عدة طبقات، كما يمكنك اختيار لون يمتزج مع لون بشرتك، لأن الصدرية البيضاء لن تظهر من خلال الفستان.