خبراء: هذه الأمور الـ7 تزيد جاذبية المرأة
جمالك

خبراء: هذه الأمور الـ7 تزيد جاذبية المرأة

ابتسام محمد

معلوماتك حول الموضة تجعل لديك نزعة تجاه أحدث الصيحات، وكيف تصبحين أكثر جاذبية، بما في ذلك أفضل الألوان والتصميمات.

واعلمي عزيزتي أن اعتماد أسلوب الاختيارات الذي يستند إلى العلم هو شيء يجب على أي امرأة ماهرة أن تفعله. وفي ظل العديد من الحقائق والاستنتاجات التي تظهر على الإنترنت من الصعب تطبيق كل ذلك في حياتك الحقيقة.

فيما يلي قائمة تضم 7 بنود للسعادة، والتي سوف تجعلك على الفور أكثر جاذبية، خصوصاً أنها  تستتند إلى دراسات واستطلاعات للرأي قدمها فريق بحث متمرس.

الكعب العالي

الكعب العالي

طبقا لهذه الدراسة التي نشرت في أرشيف السلوك الجنسي، ليست فقط الأحذية ذات الكعب العالي تناسب المرأة التي تجذب الرجال، لكن الرجال عندهم رغبه زائدة في عرض المساعدة، وبشكل عفوي على المرأة التي ترتدي أحذية ذات كعب عال.

الملابس السوداء

الملابس السوداء

العديد من المصادر حددت أن اللون الأسود هو اللون رقم واحد الذي يربط بين الشخصيات التي تتمتع بالإغراء الجنسي  والثقة والذكاء

الأكتاف العارية

الأكتاف العارية

هل كان الاعتقاد بأن الصدور والأعقاب هي خصائص يعتني بها الرجال؟ عليك بالتفكير مرة أخرى، فقد اكتشف الباحثون في جامعة نيو ساوث ويلز أن الرجال يعجبون بأكتاف وأذرع النساء.

الأحمر

الأحمر

يعد اللون الأحمر لون العاطفة والحب والرومانسية، وهو اللون المفضل لدى الرجال وكذلك هو المحبب للنساء أنفسهم.

ظل الجسم

ظل الجسم

بينما الأطراف الطويلة هي الأعلى في قائمة الجاذبية. لا يمكن إنكار أن الجسد الممتلئ مغري. وقد كشفت ورقة بحثية في أرشيف السلوك الجنسي أن السيدات اللاتي لديهن صدر وخصر أكبر أكثر جذباً لعين الرجال، والتي يركزون عليها نظرات أطول من صديقاتهن النحيفات

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه

يستخدم دائما أحمر الشفاه في اليوم السيئ. وقد كشف الباحثون في جامعة فرنسا أن العاملات في المطاعم اللاتي يضعن أحمر شفاه أخذن بقشيشاً أكثر من رواد المطاعم.  كما وجدت دراسة من جامعة بوسطن أن السيدات الأنيقات اللاتي يضعن مكياج كانوا أكثر جاذبية وثقة بأنفسهن.

النظارة الشمسية

النظارة الشمسية

أي فتاة تهتم بالموضه تدرك أن القوة في النظارة الشمسية الجيدة، والتي تبدو بها جميلة، كما أنها تستخدم لإخفاء اي إرهاق في عينيك، فضلاً عن إضافة لمسة من الغموض وإثارة اهتمام الآخرين.