ما عدد حمالات الصدر التي يجب أن تتوافر في خزانتك؟
جمالك

ما عدد حمالات الصدر التي يجب أن تتوافر في خزانتك؟

فوشيا - همسة رمضان

الأساس في محتويات أية خزانة “جيدة” يبدأ من ثيابكِ الداخليّة، وفي حين أنّ لكلٍّ منا اهتماماتُه الخاصة التي يوليها لبعض محتويات الخزانة أكثر من غيرها، فإنَّ كثيراتٍ لا يُبدين الاهتمام المطلوب بحمالات الصدر التي يرتدينها، بل على العكس يتركنها في حالةٍ من الفوضى على أساس أنها لا تظهرُ في “اللوك” الخارجي!.

فكم من الفتيات لازلن يحتفظن بحمّالات الصّدر الخاصّة بهنّ منذ أيام الثانوية!!، أي منذ عدّة سنوات!، في حين أنّها في الحقيقة يجب أن تُستبدل ويتمَّ تجديدها مثَلها كمثل بقية مقتنيات الخزانة الأخرى.

أما بالنسبة للعدد المناسب والمطلوب الذي من المفروض أن يتواجد في خزانة كل فتاة وامرأة، فقد أكدت خبيرتا الموضة واللانجري ماريسا فوسبر ولورين شواب، أن كلّ فتاة بحاجةٍ إلى 4 حمالات صدر لترتديها على مدار الأسبوع.

وتابعت فوسبر قائلةً: “إنها ليست إجابةً ثابتة بالنسبة للجميع، حيث أن عدد حمالات الصدر التي تحتاجها كل فتاة يعتمد على كيفية ارتدائها لها، وأيضاً على حجم تجويف الحمالة الخاصة بها، ولكن في جميع الأحوال لا ينبغي عليك ارتداء حمالة الصدر نفسها كل يوم، لأن ذلك يتسبب بقلة مرونتها وتلفها مع مرور الوقت، بل عليكِ منحها وقتاً لتستريح وتعدّل شكلها، فإذا اقتنعتِ بهذه النصيحة، فأنت بحاجةٍ إلى أربع حمالات”.

ولكن هذا لا يعني أن تحتفظي بحمالات الصدر الأربعة للأبد!، حيثُ تؤكّد فوسبر أن حمالات الصدر عادةً تُصنع من مواد خفيفة وناعمة، وهذا ما يجعلها عرضةً للتلف بعد 12 – 18 شهراً على أعلى تقدير، حيث تلاحظين ارتخاءها وتلف أربطتها، وعندها يكون قد حان الوقت لاستبدالها بأخرى جديدة.

وتذكري عزيزتي أنّه عندما لا تُعانقكِ حمّالةُ صدركِ بإحكامٍ وبشكلٍ يناسبُ صدركِ، فأنت في هذه الحالة لا تمنحين نفسكِ ما تستحقها، عندما لا تُظهرينها بالشكل الأجمل.