4 طرق بسيطة تعني بتعزيز جمال المرأة طوال الوقت
جمالك

4 طرق بسيطة تعني بتعزيز جمال المرأة طوال الوقت

فوشيا – أشرف محمد

تحرص كثير من السيدات على التوجه بين الحين والآخر لأي من مراكز التجميل بغية الاستجمام وتجديد الحيوية والشباب، سواء بتصفيف الشعر، وضع كريمات مرطبة على البشرة أو الوجه، عمل المانيكير أو الباديكير وغيرها من الأشياء التي تعني بزيادة بريقهن وجمالهن.

نقدم لكِ فيما يلي 4 طرق سهلة تضمن لك تعزيز درجة الجمال بشكل دائم، بغض النظر عن الذهاب أو عدمه إلى أي من صالونات أو مراكز التجميل المتخصصة :

– وضع ماسك للعينين عند السفر على طائرة، ومن ثم تغطيته بقناع النوم أو نظارة شمس، حيث يعمل ذلك على تفتيح منطقة أسفل العينين، ما يجعل المرأة تبدو أكثر نضارة بمجردها خروجها من الطائرة.

7 (1)

– تقوية خصل الشعر من المساء حتى صباح اليوم التالي، حيث ينصح باستخدام معالج الشعر أثناء الصبغ Olaplex، وتركه عليه طوال الليل، بهدف الحصول على أفضل النتائج الممكنة في الأخير.

3

– معالجة مشكلة الأظافر الجافة والهشة، حيث ينصح باستخدام زيت البشرة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه بمجرد غسل اليدين بالماء، فإن ذلك الزيت يزول ومن ثم لا تصبح له جدوى أو فائدة. ومن ثم ينصح خبراء التجميل باستخدامه ليلاً وعدم غسله إلا في صباح اليوم التالي.

maxresdefault

– استخدام ماسك ترطيب الشعر في صالة الألعاب الرياضية، حيث يمنح ذلك الماسك خصل الشعر قدراً من النضارة والتميز بشكل كبير، وينصح بارتداء رباط للرأس منعاً لتساقطه على الوجه.

2